منتديات زهرة الجنوب
مرحبا عزيزي الزائر نتمنى ان تنظم الى اسرتنا الجميله
مع تحيات منتديات زهرة الجنوب
منتديات زهرة الجنوب
مرحبا عزيزي الزائر نتمنى ان تنظم الى اسرتنا الجميله
مع تحيات منتديات زهرة الجنوب
منتديات زهرة الجنوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زهرة الجنوب

Free CursorsMyspace L

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اليكم نكت على الماشي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رويدا
مشرفة
مشرفة
رويدا

انثى
العمل/الترفيه : الرسم والانشاد
المزاج : طالبه
&n : اليكم نكت على الماشي 15781610

اليكم نكت على الماشي Empty
مُساهمةموضوع: اليكم نكت على الماشي   اليكم نكت على الماشي I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 25, 2008 10:27 pm

اليكم نكت على الماشي Bsm-1

اليكم نكت على الماشي 2_curاليكم نكت على الماشي 2_cul
في مرة اقام مستشفى مجانين رحلة الى مسبح فارغ من الماء فراح جميع المجانين يقفزون الى المسبح فيهم الي مات وفيهم الي اصيب بجروح ولما راح الدكتور يتطمن عليهم شاف مجنون جالس يتفرج فرح الدكتور و راح يساله لمادا انت جالس هنا فاجابه المجنون قائلا انا معلم سباحة

كان فيه اثنين مجانين واحد بيسال الثاني اسا الوقت النهار ولا الليل رد عليه الثاني اسا الليل قال له الثاني لا النهار وبعد شوية شافوا واحد جنبهم راحوا إليه بيسالوه يا أخي الليل اسا ولا النهار رد عليهم المجنون الثالث والله يا إخواني أنا مش من هنا

مجنون بسأل واحد وين ابوك بقوله هيو واقف هناك قالو وين هناك قالو يا زلمة هيو قالو مش شايفه راح مسك المسدس وطخ قال شفت هذا اللي وقع هاذا ابوي

اتنين واحد سوري و واحد امريكي واقفين بالشارع قلو الامريكي نحنا عنا ديمقراطية كتير ومثلا انا بقدر وقف بنصف واشنطن وقول يلعن ابو الرئيس الامريكي..قلو السوري وعنا نفس الشي ..انا بقدر اوقف بنصف دمشق وقول يلعن ابو الرئيس الامريكي

ضابط عصبي يحقق مع محشش:

قاله:وين ساكن؟

قال: مع اخوي

قاله:وين اخوك ساكن؟

قال:معاي

قاله:الله ياخدك انت واخوك

وين ساكنين ؟

قال:مع بعض

فيه لبناني شاف صيني فحب يتعرفوا على بعض فسأل اللبناني الصيني >شو اسمك< فالصيني قال >من شن شو< فقال اللبناني مو مشان اشي بس مشان نتعرف

سأل معلم تلميذه لماذا غبت يوم امس يا خالد ؟

فأجابه خالد:

كنت احلم اني مسافر يااستاذ ثم سأل التلميذ الثاني لماذا غبت ايضا يا سالم فاجابه كنت احلم اني اودع خالد يا استاذ

واحد محكوم عليه بالاعدام شنقا ، سألوه عاوز تطلب حاجه قبل تنفيذ الحكم قال لهم (( مش عاوز )) حطوه عالمشنقه وشدو الحبل وسحبو اللوح من تحت رجليه، الراجل بدأ يؤشر بإيديه (( يعني استنوا )) فكرو يمكن عاوز يطلب حاجه قبل ما يموت ، راحو فاكين الحبل (( هاه عاوز ايه )) قال يا جماعه حرام عليكم خنقتوني والله كنت حاموت !!!!!!!!!!!!

واحد كسول ....جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه .....قال له الحلاق ...شعر ولا دقن ...قال الكسول دقن ...قال له الحلاق ارفع راسك.... قال الكسول لا خليه شعر
اليكم نكت على الماشي 2_cdrاليكم نكت على الماشي 2_cdl
moon
المديرة
المديرة
moon

انثى
العمل/الترفيه : الرسم والانشاد
المزاج : متقلب
علم دولة : اليكم نكت على الماشي Female62

مُساهمةموضوع: رد: اليكم نكت على الماشي   اليكم نكت على الماشي I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 19, 2008 4:53 am

حلوه بجد.........................
احلام اليقضة
عضو جديد
عضو جديد
احلام اليقضة

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب مثل الجو****
علم دولة : اليكم نكت على الماشي Female11
مزجات : اليكم نكت على الماشي Open-bas6ah

مُساهمةموضوع: رد: اليكم نكت على الماشي   اليكم نكت على الماشي I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 02, 2010 6:01 am

[b]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا تسلمي على الموضوع

اليكم نكت على الماشي
صفحة 1 من اصل 1